قمة اسطنبول الاسلامية تدعم قطر في تنظيم مونديال 2022

أخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2016 - 12:42 مساءً
قمة اسطنبول الاسلامية تدعم قطر في تنظيم مونديال 2022

شبكة الجزيرة نيوز/ وكالات

قمة اسطنبول الاسلامية تدعم قطر في تنظيم مونديال 2022

قمة منظمة التعاون الإسلامي، قطر تدعم في تنظيم بطولة كأس العالم “مونديال 2022″، إذ تواجه قطر التي فازت عام 2010 بتنظيم المونديال، حملات غربية ومستمرة، تشكك في استحقاقها لتنظيم البطولة.

وقال مصدر مطلع، لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية (إينا)، التابعة للمنظمة، إن القمة ستجدد التأكيد على استضافة قطر لكأس العالم لكرة القدم، والتي تعتبر إنجازاً ومكسباً لدول منظمة التعاون الإسلامي، وحقاً طبيعياً لشعوبها.

…وأضاف المصدر أن مؤتمر القمة سيدعو مؤسسات العمل الإسلامي المشترك ووسائل الإعلام للدول الأعضاء، إلى مساندة قطر في دحض أساليب الزيف الإعلامي، والتحريضات التي تطلقها بعض وسائل الإعلام الغربية بهذا الصدد..

وكانت اللجنة المنظمة للملف القطري لاستضافة مونديال 2022، أعلنت تجهيز خمسة ملاعب لاستضافة مباريات المونديال، هي: ملعب الخور، وملعب الشمال، وملعب الوكرة وملعب الغرافة، وملعب أحمد بن علي..

وقالت اللجنة: إنه بعد انتهاء البطولة سيتم فك الأدوار العلوية والتبرع بها لدول أخرى فقيرة، إذ إن تعداد سكان قطر أقل بكثير من الحاجة الاستيعابية للملاعب…..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الجزيرة نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.