فوز الريال مدريد برباعية نظيفة على إيبار

أخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2016 - 2:51 مساءً
فوز الريال مدريد برباعية نظيفة على إيبار

شبكة الجزيرة نيوز/وكالات

فوز الريال مدريد برباعية نظيفة على إيبار

أحرز ريال مدريد انتصاراً عريضاً على حساب ضيفه إيبار بأربعة أهداف دون رد على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في اطار الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

الريال قدم شوط أول مثالي اعتذر من خلاله لجماهيره بعد النتيجة المخيبة للآمال التي حققوها في ألمانيا خلال مواجهة فولفسبورج، فيما تراجع الأداء وأصبح فاتراً في الشوط الثاني.

لم تكد تمضي دقيقتين على بداية اللقاء حتى وضع خاميس رودريجيز فريقه في المقدمة مسجلاً الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة على يمين حارس المرمى.

استمر ريال مدريد في ضغطه على مرمى المنافس لإضافة أهداف أخرى فكان له ما أراد عن طريق لوكاس فازكويز في الدقيقة 18 الذي استغل تمريرة زميله رونالدو النموذجية أمام المرمى الفارغ.

دقيقة واحدة فقط احتاجها رونالدو لكي يضيف الهدف الثالث لفريقه بمساعدة خيسي رودريجيز، قبل أن يكافئ زميله خيسي ويصنع الهدف الرابع له بالدقيقة 39.

هدأ رتم المباراة في الشوط الثاني خصوصاً من جانب ريال مدريد، فيما صنع إيبار بعض الفرص أخطرها التسديدة الرأسية التي ردتها العارضة ليطلق الحكم صفارته معلناً فوز الريال برباعية نظيفة.

ارتفع رصيد الريال إلى النقطة 72 وقفز للمركز الثاني مؤقتاً بفارق 4 نقاط عن المتصدر برشلونة، فيما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 38 في المركز التاسع…………

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الجزيرة نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.