مجلس الشورى السعودي يطالب السعودية بعدم فرض رسوم اضافية للخدمات

أخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2016 - 10:45 صباحًا
مجلس الشورى السعودي يطالب السعودية بعدم فرض رسوم اضافية للخدمات

شبكة الجزيرة نيوز/وكالات

مجلس الشورى السعودي يطالب السعودية بعدم فرض رسوم اضافية للخدمات

مجلس الشورى السعودي طالب خلال جلسته الثالثة والثلاثين التي عُقدت الأربعاء، شركة الخطوط الجوية السعودية، بعدم فرض أي رسوم إضافية على تذاكر الرحلات الداخلية مقابل بعض خدمات الحجز واختيار المقاعد.

وطالب المجلس، بحسب صحيفة “الرياض”، الشركة بتقديم برنامج تقاعد الطائرات منذ فترة دخولها الخدمة، وذلك ضمن توصيات لجنة النقل بمجلس الشورى المتضمنة بالتقرير النهائي السنوي حول أداء “الخطوط السعودية”.

ومن المؤكد أن يناقش المجلس هذه التوصية في جلسة مقبلة ثم يصوت عليها مباشرةً.

وكان رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية، قد وافق، مطلع مارس/آذار الماضي، على فرض رسوم على الاختيار المسبق للمقاعد على متن الرحلات الداخلية.

وبلغت نسبة الرسوم التي كان من المتوقع أن تطبقها قريباً على الرحلات الداخلية، 50 ريالاً للاختيار المسبق للمقاعد الأمامية والمقاعد المقابلة لمخارج الطوارئ، و20 ريالاً على الاختيار المسبق للمقاعد الجانبية “بجانب النوافذ والممر”…….

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الجزيرة نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.