اختراع جديد يساعد على اثارة النساء

أخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 6:35 مساءً
اختراع جديد يساعد على اثارة النساء

شبكة الجزيرة نيوز .. وكالات

تعتبر العديد من الاختراعات العظيمة التي اخترعها الانسان صدفة ونتاج حوادث عرضية، كأن تكون النية في اختبار أمر ما فينتج اختراع آخر عن ذلك، مثل الظروف التي اخترع فيها جهاز الميكروويف، والآن لدينا اختراع آخر سينضم إلى قائمة هذه الاختراعات غير المقصودة.

قام العلماء بتطوير ”محفز الضغط المهبلي“ في خطوة نحو تحفيز الشعور بعدم الارتياح في المهبل بهدف فهم العلاقة بين هذا الألم المهبلي والإثارة الجنسية، بالاضافة إلى معرفة ما إذا باستطاعة النساء تحمل هذا الضغط المهبلي، إلا أن الجهاز انتهى به الأمر ممتعا للغاية وغريبا بعض الشيء كما وصفته النساء المشاركات في التجربة، وذلك عكس ما كان متوقعا منه.

وكما تم شرحه في الدراسة المنشورة في مجلة: ”الجنس والعلاج الزوجي“، فان هذا الجهاز يتكون من بالون يتم ادخاله في المهبل، ثم يتم ملؤه تدريجيا بالماء الذي تساوي درجة حرارته درجة حرارة الجسم الطبيعية، مما يحدث ضغطا على الجدار المهبلي.

وخلال بحثهم هذا، قام علماء علم النفس السريري في جامعة ”ماستريخت“ في هولندا باختبار هذا الجهاز على 42 امرأة يقدر معدل أعمارهن بـ24 سنة، واللواتي تمتعن بصحة جيدة أيضا، حيث طُلب من كل واحدة منهن ادخال الجهاز في مهبلها، والذي يتحكم العلماء في كمية الهواء الداخلة فيه من خلال أجهزة التحكم عن بعد، وعندما تبدأ هاته النساء بالشعور بعدم الارتياح أو الألم، يضغطن على أحد الأزرار الذي يقوم بدوره بتفريغ الجهاز من الهواء.

المصدر/ وكالات

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الجزيرة نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.